منتديات الحب و الرومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي عام وثقافي يحتوى علي العديد من المواضيع المهمه والشيقه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سكن للتمليك الابدي

كاتب الموضوعرسالة
so sweet girl

so sweet girl

انثى
المزاج : cOoL

سكن للتمليك الابدي Empty
مُساهمةموضوع: سكن للتمليك الابدي   سكن للتمليك الابدي Icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2008 9:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم

سكن للتمليك الأبدي

يطل على ثلاث جهات

الاول (عرش الرحمن)

الثاني(نهر الكوثر)

الثالث (قصر الرسول)

المكان ( جنة عرضها السموات والارض)

والثمن بسيط جدا (12 ركعة فى اليوم) ابعثيها لكل الايميلات اللى عندك وما بتخسرين شي يمكن تكون سبب فى دخولى ودخولك الجنه

القبر ينادي كل يوم 5 مرات ويقول : أنا بيت الوحدة فأجعل لك مؤنسا قراءة القرآن الكريم ..أنا بيت الظلمة فنورني بصلاة الليل ..أنا بيت التراب فأحمل الفراش وهو العمل الصالح.. أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق وهو بسم الله ..أنا بيت سائل منكر ونكير فأكثر علي طهري قول الشهادتين يمكن لك أن تجاوبهم .. أنت بتأخذ حسنات وأنت بتقرئها وتأخذ أكثر أما ترسلها لكل اللي عندك أقسمت عليك بالعزيز الجبار أن ترسلها لكل الناس اللي عندك

واحد ورايح السوق و في الطريق لقى جدار امامه مكتوب عليه - سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله - تعرف انه لما وقف وقراها نال من الله 240 حسنة وحتى كاتبها نال 240 حسنة وانا اللي ارسلها نلت 240 حسنة وانت اللى قاعد مكانك تقرأها نلت 240 حسنة فارسلها لكل اصحابك تنال 240 حسنة عن كل صديق وانت في مكانك .

سكن للتمليك الابدي
صفحة 1 من اصل 1